القائمة الرئيسية

الصفحات

كورسات جامعة ستانفورد مجانًا Stanford University

 كورسات جامعة ستانفورد مجانًا 



قبل ما نعرف الكورسات ال بتقدمها جامعة ستانفورد العريقة تعالوا نعرف نبذة عنها وايه المميزات والإفادة ال هتاخدها من هذه الكورسات.

أولًا:- جامعة ستانفورد

تعتبر جامعة ستانفورد أو كما تسمى رسميًا “Leland Stanford Junior University” أحد أشهر جامعات العالم على التوازي مع جامعة هارفرد ومعهد ماساتشوستس للتقنية وجامعة كامبريدج وجامعة إدنبرة وغيرها من الجامعات المرموقة. يكفي أن تعرف أن العديد من مؤسسي الشركات العالمية كجوجل وياهو ويوتيوب وسناب شات ونايكي وغيرها من العلامات ذات الشهرة الواسعة كانوا من خريجيها.وتقدم جامعة ستانفورد العديد من الكورسات الرائعة والمفيدة في شتى المجالات التكنولوجية، والعلمية، والصحية وغيرها. حيث تقدم الجامعة أكثر من 100 دورة تعليمية يمكنك التسجيل فيها مجانًا.


المميزات والإفادة من هذه الكورسات !
جامعة ستانفورد بتوفر كورسات في ١٥ مجال منها في الطب والعلوم والهندسة والفن والبرمجة والصحة العامة والتغذية والكثير من الكورسات...
بعد ما عرفنا المجالات، تعالى اقولك ايه مميزات أخذ الكورسات، بدايًة حصولك على شهادة اجتياز الدورة سيقنع مسؤولي التوظيف بمهاراتك وبجديتك، وبأنك تسعى على الدوام لتطوير معرفتك بالتالي هيكون الانطباع عنك إنك شخص كفٔ لهذه الوظيفة.

أعتقد كفايا رغي لحد هنا وسجل يا صديقي واسعى وربنا هيكرمك، وبلاش تسيڤ الكورس سجل في الكورس وأبدأ على طول عشان خاطرك، وأوعدك خلال فترة قريبة هتبقى في مكان تاني ❤️

لينك الكورسات من هنا يا صديقي 👇







تعليقات

التنقل السريع