القائمة الرئيسية

الصفحات

كورس التدريب والتحضير لامتحان الايلتس مجانا من المركز الثقافي البريطاني

 كورس التدريب والتحضير لامتحان الايلتس مجانا مقدم من المركز الثقافي البريطاني.



ما هو امتحان الايلتس ؟!


الآيلتس IELTS هو اختصار ل International English Language Testing System ومعناها “نظام اختبار اللغة الإنجليزية الدولي” وهو وأحد من أكثر اختبارات اللغة الإنجليزية اعتماداً في العديد من دول العالم وبالأخص في بريطانيا وأستراليا ومن خلاله يتم فحص مستوى الشخص في اللغة الإنجليزية تمهيداً لحصوله على تأشيرات دخول إلى هذه البلدان بغرض الدراسة أو الهجرة.
ولذلك ينظم المجلس الثقافي البريطاني British Council كورس مجاني أونلاين للتدريب على اختبار ال آيلتس للغة الإنجليزية IELTS.

مميزات وفائدة كورس الايلتس !

 الحصول على الآيلتس IELTS بات شرطاً أساسياً تشترطه أكثر من 9000 هيئة ومنظمة حول العالم من بينهما جامعات ووزارات الهجرة والوظائف المرموقة في مختلف المجالات، أيضًا هذا الكورس يكسب الدارس الثقة بالنفس قبل خوضه اختبار الآيلتس IELTS من خلال تدريبه على إتقان المهارات الأربع اللازمة لاجتياز هذا الاختبار: القراءة، الكتابة، التحدث، الاستماع، وبنهاية الكورس سيكون قادر على دخول الاختبار والنجاح فيه، ومن مميزات الكورس هو حصولك في نهاية الكورس على شهادة تثبت حضورك الكورس وبالتالي هيكون إضافة قوية في ال CV وهيدل على مدى اعتمادك على نفسك في جانب self learning.


أعتقد كفايا رغي كتير يا صديقي وادخل سجل في الكورس وكمل الكورس ومتسيفوش، أسعى وربنا هيكرمك واوعدك بعد الكورس ده هتحس بفرق كبير.

اضغط هنا يا صديقي 

تعليقات

التنقل السريع